وزير الدفاع: لن نتخلى عن ذرة من تراب الوطن

- ‎فيأخبار اليمن

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، أن القوات المسلحة اليمنية وهي تخوض معركة الوطن ضد المليشيات الانقلابية في مختلف الجبهات وتُحاصر المليشيا في الحديدة وتقف على أبواب صنعاء، لن تتخلى عن ذرة واحدة من تراب الوطن.

وقال في كلمته التي القاها اليوم الثلاثاء في حفل تخرج دفعات جديدة من دورات مهارات قتالية بمعسكر النصر التدريبي بمحافظة مأرب، وشهد تمريناً تكتيكياً واستعراضاً لبعض المهارات القتالية وقام بتكريم أوائل الخريجين، أن الشعب اليمني وقواته المسلحة قادرون على استكمال وتحرير الوطن والحفاظ على مكتسباته وحماية سيادته وسلامة أراضيه حتى يتحقق لليمن أمنه واستقراره.

وأوضح المقدشي أن الجيش الوطني هو صمام أمن الوطن، وأن مؤسسة الوطن الدفاعية لن تتخلى عن واجباتها الدستورية والوطنية وتنفيذ المهام الموكلة إليها في أي زمان ومكان ومواجهة المليشيا المتمردة ومشاريع الخراب وجماعات الإرهاب والتطرف تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي.

وأشاد وزير الدفاع بجهود قيادة المراكز التدريبية والمدربين والمعلمين المبذولة في سبيل تأهيل وتدريب منتسبي الجيش الوطني واكسابهم المهارات القتالية والمعنوية العالية بما يؤهلهم للانتقال إلى الميادين والمواقع متسلحين بالعلم والمعرفة لتنفيذ المهام وأداء الواجب على أكمل وجه.. مشدّداً على أهمية مواصلة الجهود لبناء القوات المسلحة وفق أسس علمية ومعايير صحيحة وعقيدة وطنية بعيداً عن الولاءات الضيقة.