منوعات

حساب “حمزة مون بيبي” يتسبب بإيقاف الفنانة المغربية دنيا بطمة ومنعها من السفر “قصة الحساب والتفاصيل كاملة”

تسبب الحساب الوهمي على مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام وسناب شات” حمزة مون بيبي، باحداث جدل كبير لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، خصوصاً في والمغرب والمملكة العربية السعودية ودول الخليج، بعد أن تسبب بأزمة كبيرة للفنانة المغربية دنيا بطمة.

وحساب حمزة مون بيبي الوهمي معروف منذ نشأته بنشر ما يسميها فضائح الفنانين والمشاهير، وكانت الفنانة دنيا بطمة قد اشادت به.

وقالت صحف مغربية ان سلطات البلاد قامت بإلقاء القبض على الفنانة دنيا بطمة، الجمعة، والتحقيق معها ومنعها من السفر.

واوضحت ان بطمة اوقفت لمدة 12 ساعة كاملة أمام محققي الشرطة القضائية بالدار البيضاء الذين قرروا منعها من السفر خارج البلاد لحين استكمال التحقيقات.

ويأتي هذا الاعتقال والتحقيقات على خلفية ورود اسمها في ملف صاحب حساب فاضح المشاهير “حمزة مون بيبي” على “سناب شات” والمتهم بابتزاز المشاهير والفنانين.

وظهر مقطع فيديو جديد للفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بعد التحقيق لتوضيح ما يجري في القضية كاول رد بعد انتشار الاخبار عن القاء القبض عليها.

يذكر ان قصة “حمزة مون بيبي” بدأت عندما أنشأ شخص مجهول حسابا على تطبيق “سناب شات”، استهدف من خلاله مغربيات مقيمات بالخليج، حيث قام بـ”فضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال خليجيين”.

وفي ما بعد، انتقل هذا الحساب إلى موقع “انستغرام”، ليواصل الإساءة لعدد من المشاهير، كالإعلامية المغربية مريم سعيد والفنانة نورا فتحي، رجاء بلمير وشقيقها عمر بلمير، سلمى رشيد وزوجها، ابستام تسكت وطاهرة، الطبيب المثير للجدل “دوك صمد”، والفنانة سعيدة شرف، وغيرهم.

ودائما ما كان اسم دنيا بطمة مرتبطا بأسماء هؤلاء النجوم، لأنها كانت في صراع مع معظمهم، قبل أن تقوم الفنانة سعيدة شرف، “ضحية حمزة مون بيبي”، بتحريك دعوى قضائية، لتبدأ هويات المشتبه فيهم في الظهور اتباعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى