منوعات

تفاصيل وسبب ايقاف المذيعة الفلسطينية رزان ملش عن العمل كمراسلة للقناة الرياضية السعودية

أعلن مدير القنوات الرياضية السعودية غانم القحطاني قراراً بإيقاف الاعلامية السعودية رزان ملش عن العمل وذلك بعد غضب واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بسببها قبل مباراة الامس بين برشلونة واتلتيكو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي اقيم بمدينة جدة.

واتخذ القحطاني هذا القرار ضد رزان ملش واعلن فصلها من العمل كمراسلة استجابة للمطالب الواسعة على موقع تويتر، حيث قال على حسابه :”تم إيقاف المذيعة رازان ملش عن العمل في القناة الرياضية، علما بأن ظهورها في القناة لم يكن من خلال التعاقد معها بشكل شخصي، وإنما ضمن الخدمات المقدمة من وكالة إخبارية عالمية متعاقدة مع القناة الرياضية، وتقدم خدمة توفير مذيعين في مختلف دول العالم”.

وجاءت الهجمات على المذيعة الفلسطينية بعد ظهورها على القناة السعودية الرياضية تجري حوارات قبل مباراة برشلونة واتلتيكو من ساحة نيوتن في العاصمة مدريد، حيث يعتبر الجمهور السعودي رزان ملش من المذيعات المسيئة للمملكة عبر تغريداتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر بشكل واسع هاشتاج #المسيئه_رزان_ملش_على_الرياضية ، انتقد النشطاء فيه أصحاب الكلمة العليا في القنوات الرياضية بسبب توظيفهم لأشخاص دون تحري الدقة حول ميولهم السياسية.

وتداولت الجماهير السعودية سلسلة من تغريدات سابقة للاعلامية على حسابها على تويتر تسيء فيها المملكة وللمجتمع للسعودي.

ورزان ملش هي مذيعة فلسطينية تقيم في إسبانيا وقد سبق لها وأن قدمت عدة تغطيات لحساب القنوات السعودية الرياضية التي قرر مديرها غانم القحطاني مؤخراً وقف التعامل معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق