منوعات

فيديو يكشف حقيقة وفاة الوليد بن خالد المعروف ب “الامير النائم”

انتشر منذ يومين على نطاق واسع في مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة الوليد بن خالد بن طلال، والمعروف بلقب “الامير النائم” في المملكة العربية السعودية.

والحقيقة بحسب عدة مصادر من مشاهير سعوديين، أكدوا ان ما اشيع عن موت الامير الوليد بن خالد غير صحيح، وانه لا زال على حالته منذ اصابته بالحادثة قبل اكثر من 15 سنة.

وبالرجوع إلى حسابات اقرباء الامير الوليد، فلم يصرح احد منهم لتأكيد أو نفي الخبر، غير ان وسائل اعلام سعودية اكدت ان والده خالد بن طلال، نفى خبر وفاته وصرح بأن هناك استعداد لاجراء عملية جراحية دون الكشف عن تفاصيل اكثر.

وكانت مواقع ونشطاء قد تداولوا خبر وفاة الامير النائم، ونقلوا بياناً عن الديوان الملكي، اتضح انه بيان مزور تم نشره قبل ذلك اكثر من مرة منذ ان تعرض الوليد بن خالد لحادث السير الذي تسبب في غيبوبته منذ اكثر من 15 عاماً حتى الان.

وانتشر على موقع التويتر مقطع فيديو جديد ظهر فيه الامير الوليد وامه تساعده لاجراء سحب على جائزة بقيمة 100 الف ريال سعودي.

وتفاعل المغردون السعودية بشكل كبير مع الاشاعة، وعبروا عن استيائهم ممن ينشر الاشاعات لتحقيق اهداف غير مشروعة، كما قاموا بالدعاء للأمير النائم بأن يعجل الله بشفائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق