منوعات

اول فيديو للأمير تشارلز بعد تعافيه من فيروس كورونا .. ماذا قال؟

تحدث ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز للمرة الأولى بعد تعافي من الاصابة بفيروس “كورونا”، حيث اكد في مقطع فيديو مدته أربع دقائق ان إصابته بفيروس “كورونا” كانت تجربة غريبة ومؤلمة.

وخلال حديثه شكر الأمير البالغ من العمر 71 عامًا عاملي خدمات الطوارئ وموظفي المتاجر، مشددًا على أهمية العيش بأمل، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأكد “تشارلز” ضرورة التعامل مع العمال الرئيسين، بما في ذلك موظفو الخدمة الوطنية الصحية بشكل خاص عند إنهاء نوباتهم.

وقال تشارلز: “بعد أن التقطت مؤخرًا الفيروس ولحسن الحظ كانت الأعراض خفيفة، أجد نفسي الآن على الجانب الآخر من المرض ومازالت اتبع المسافة الاجتماعية والعزلة العامة”.

وأضاف الامير البريطاني: “نظرًا لأننا نتعلم جميعًا، فإن هذه تجربة غريبة ومحبطة ومؤلمة، عندما لا يكون هناك وجود للعائلة والأصدقاء وتختفي الأساسيات الطبيعية للحياة فجأة”.

واستطرد: ” في مثل هذا الوقت غير المسبوق والقلق، أفكر أنا وزوجتي بشكل خاص في كل أولئك الذين فقدوا أحباءهم في مثل هذه الظروف الصعبة وفي أولئك الذين يعانون من المرض والعزلة والوحدة”.

وأشاد الأمير تشارلز أيضًا بمن هم في الخط الأمامي في الخدمة الصحية الوطنية، ويعتبر ذلك الظهور الأول للأمير من منزله في اسكتلندا، وهو أول ظهور أيضًا منذ خروجه من الحجر الصحي يوم الإثنين الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق