منوعات

الدجالة اجاثا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ومطالبات بالقبض عليها .. تفاصيل

طالب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي السلطات في المملكة العربية السعودية بالقبض على احدى مشاهير برنامج السناب شات وتدعى “اجاثا”، وذلك تحت وسم “الدجالة اجاثا”.

وتأتي المطالبات من رواد التواصل الاجتماعي بعد ممارسات “اجاثا” وقيامها بأعمال السحر والشعوذة والكهانة على حد قولهم.

وذكر المغردون أن اجاثا ليست مشعوذه وتدلس على ضعاف النفوس والايمان فحسب، إنما تقوم ايضاً بعدة محاولات لبث القلق في نفوس الآخرين، كذلك تجنت على الحكومة السعودية بأنها ستسقط وتنتزع منهم السلطة، لذلك زادت المطالب بإلقاء القبض عليها عاجلاً غير آجل.

وتداول الناشطون بشكل واسع عدة تغريدات للدجالة اجاثا، وعلق أحدهم قائلاً: “الدجل والكذب والتنجيم يأتي بصور كثيرة وهذه أحدها ، سابقًا كان الجهل يطغى على الكثيرين فيصدقون خزعبلات المنجمين ” المنجم هدفه مادي بحت ” يجمع دراهم على حساب الجهلاء ، والآن للأسف كثير متابعينها من المراهقات اللي يحولوا لها مبالغ مالية وهذا مخالف للقانون”.

واضاف مغرد اخر على تويتر: “في أكثر من بيان لوزارة الداخلية أكدت فيه النهي عن نشر الشائعات الكاذبة واستخدام الدين لتخويف الناس في هذا الوقت الآن هذي الدجالة نشرت خزعبلات مبنية على الشرك وادعاء علم الغيب وأيضاً في وقت أزمة صحية وهي أكثر شيء تناولته والنيابة العامة بإذن الله لها بالمرصاد”.

وقال ثالث: “اتمنى تطلع على الموضوع ذي دجاله وللأسف تلعب على النساء وتآكل أموالهم بالباطل غير اصلاً تدخلها في امور ماتعنيها وتطرقها بشكل او اخر للحكم ومحاولة تأجيج القبايل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق