وكيل اول محافظة الحديدة “القديمي” يتفقد اوضاع المواطنين في مديرية الدريهمي

تهامة برس | الحديدة/ خاص |

تفقد وكيل اول محافظة الحديدة الاستاذ وليد القديمي اوضاع المواطنين بمديرية الدريهمي بالساحل الغربي في اطار المناطق المحررة والتي تتعرض لقصف يومي من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية الارهابية كما ان هذه المناطق تعيش معاناة يومية جراء الألغام والعبوات الناسفة التي تزرعها مليشيات الحوثي في الطرقات واماكن الرعي وخاصة الطرق الرملية التي يسلكها المواطنون والتي كان آخرها وفاة طفلين اثناء نقلهم الماء لأسرتهم بالإضافة إلى انفجار لغم بأحد الباصات الذي كان يقل عدد من الركاب المدنيين ما اسفر عن استشهادهم جميعاً.

كما تفقد الوكيل القديمي قرية القباصية التي يعاني سكانها حالة من الفقر الشديد والمدقع دفع احد ابنائها إلى الاقدام على الانتحار لعدم قدرته على توفير لقمة العيش لأطفاله وزوجته حيث قدم الوكيل لهذه الاسرة تعازيه ومواساته بهذا المصاب الجلل.

وجرى خلال هذه الزيارة تقديم المساعدات لأبناء القرية والتي شملت الخيام والسلل الغذائية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي بالإضافة إلى تقديم سلة ايوائية متكاملة مقدمة من مؤسسة التواصل للتنمية بدعم كويتي.

رافق وكيل المحافظة في زيارته مدير عام مديرية الدريهمي الأستاذ فؤاد حسن مكي ومدير عام شرطة المديرية العقيد عبدالجبار بعكر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.