اشبيلية وريال بيتيس يقصان اليوم شريط عودة الدوري الاسباني بعد التوقف بسبب كورونا

تعود بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس 11 يونيو 2020، بعد فترة توقف 3 أشهر، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وتُلعب اليوم مباراة واحدة في انطلاق الجولة 28 من الليجا الإسبانية، حيث يلتقي إشبيلية وريال بيتيس، على ملعب رامون سانشيز بيثخوان، معقل الفريق الأول، بمباراة منتظرة حيث يعد الفريقان جارين لدودين، وتكون مباراتهما مثيرة لحسم ديربي الأندلس.

وتنطلق مباراة إشبيلية ضد ريال بيتيس، في الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة  “العاشرة بتوقيت القاهرة”، ويقودها الحكم الإسباني أنتونيو ماتيو.

وستنقل مباراة إشبيلية وريال بيتيس، عبر قناة “بي إن سبورتس HD3″، ويتولى التعليق عليها التونسي رؤوف خليف.

ويدخل فريق إشبيلية مباراة، اليوم، على ملعبه رامون سانشيز بيثخوان، من أجل حصد النقاط الثلاثة والفوز على جاره اللدود، حيث يملك الفريق المضيف 47 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

ويسعى إشبيلية لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة، في ظل مطاردة 3 فرق له، وهم ريال سوسيداد وخيتافي ولكل منهما 46 نقطة بالمركزين الرابع والخامس على الترتيب، ثم أتلتيكو مدريد في المركز السادس برصيد 45 نقطة، لذا يعد الانتصار اليوم هدفا رئيسيا ولا بديل عنه أمام إشبيلية.

على الجانب الآخر، يبحث ريال بيتيس الديربي عن الثأر، خصوصًا بعد خسارته مباراة الدور الأول على ملعبه وبين جماهيره بهدف مقابل هدفين، والتي أقيمت يوم 10 نوفمبر من العام الماضي 2019.

ويملك ريال بيتيس 33 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر، مبتعدا بفارق ثماني نقاط عن منطقة الخطر والهبوط، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تدعم بقاءه في منطقة وسط الجدول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.