أخبار إقليم تهامة

ضمن الأعمال الإنسانية المقدمة من الاشقاء الكويتيين.. وكيل أول محافظة الحديدة يفتتح 10 أبار مياه في مديريات الساحل

تهامة برس | خاص |

.رعاية محافظ محافظة الحديدة وبدعم جمعية الرحمة العالمية بدولة الكويت وتنفيذ مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية افتتح وكيل أول محافظة الحديدة الاستاذ وليد القديمي ومعه مدير عام مؤسسة المياه المهندس محمد بهيدر اليوم الثلاثاء 10 أبار مياه تعمل بمنظومة الطاقه الشمسيه في قرى الحيمه _الغويرق _البقعه _المجيليس _القازه بمديريات الساحل التهامي الغربي .

وخلال الافتتاح أكد الاخ وكيل المحافظة أن هذه الآبار تاتي ضمن الأعمال الإنسانية المقدمة من الاشقاء الكويتيين ، وهناك مشاريع قيد التنفيذ سكنيه وصحيه وتساهم هذه المشاريع في تخفيف الأعباء عن المواطنين والنازحين وسوف يشهد الساحل في القريب العديد من المشاريع في كافة المرافق ..

من جانبه، قال المهندس محمد بهيدر مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة انه المؤسسة وصلت الى 60٪ من تغطية مشاريع المياه لقرى الساحل وأن هذه المشاريع تأتي ضمن الدعم الكويتي المقدم لابناء محافظة الحديدة للتخفيف من معناتهم في ظل الظروف التى تعيشها المنطقه بسبب حرب مليشيا الحوثي ..

وتطرق مدير مؤسسة التواصل بالحديدة ان المشاريع تهدف الى امداد المواطنين بالمياه النقيه والصالحه للشرب كما عبر عن شكره للسلطه المحليه بالمحافظة لتذليل كل الصعوبات وانجاح كافة المشاريع في محافظة الحديدة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى