التخطي إلى المحتوى
الفريق الإعلامي التطوعي يكرم السفير اليمني بالرياض
تهامة برس | الرياض/خاص |

التقى الفريق الإعلامي التطوعي اليوم في مقر السفارة اليمنية بالرياض السفير اليمني لدى المملكة العربية السعودي الاستاذ/  شائع بن محسن الزنداني.

وجرى خلال اللقاء تقديم عبارات الشكر والثناء للسفير الزنداني على جهوده الكبيرة في تحسين وتطوير عمل السفارة اليمنية بالرياض والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين اليمنيين بالرياض .

وقد بدأ اللقاء الأستاذ مصطفى القطيبي بالتعريف بفكرة الزيارة والغرض منها وما هي الخدمات التي لمسها المواطن وكان لها الأثر الكبير ، مقدماً شكره وتقديره للسفير على قبول الزيارة وحسن الاستقبال .

ومن ثم تفضل رئيس الفريق الأستاذ / أكرم بامرحول بتعريف سعادة السفير بإيجاز على فكرة تكوين الفريق الاعلامي التطوعي والمبادرات التي قام بها على مدى أربعة أعوام بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الخدمية وتسليط الضوء على الأعمال الإنسانية والاجتماعية والخدمية .

من جانبه أكد سعادة السفير الزنداني على أن من واجبات السفارة الاهتمام برعاياها وخدمتهم وتنظيم العمل الإداري والمتابعة المستمرة لتيسير وتسهيل الإجراءات على المراجعين واستخدام التقنية في ذلك ، ومع شح الإمكانيات الا أنه كان لزاماً على السفارة استخدام الامكانيات والموارد المتوفرة في سبيل إنجاز الأعمال بأقل تكلفة ومدة زمنية وأكد سعادته ان السفارة تعد لجعل المغترب يستطيع تجديد جوازه او طلب جواز بدل تالف او غيرها من الخدمات التي تقدمها السفارة عن طريق الاونلاين ودون الحاجة لمراجعة السفارة ودون الحضور من مدن المملكة المختلفة وكذا إيصال الجواز له إلى المدنية التي يعمل فيها.

كما قام راعي الفريق الشيخ / ناصر الباراسي بالتأكيد على أهمية دور السفارة في خدمت رعاياها وكرر الثناء على جهود السفير واخلاصه وتفانيه سواء بالارتقاء بالأمور الخدمية أو بالجهد الدبلوماسي الكبير الذي يقوم به مع حكومة المملكة العربية السعودية .

حيث اختتم الفريق زيارته بجوله داخل السفارة وشكر العاملين بها على حرصهم على التطوير المستمر لخدمة المراجعين.

حضر اللقاء الأستاذ / عبدالله العولقي الملحق الثقافي بالسفارة ، وعضو الفريق / أحمد لحول ، وعضو الفريق منصور الباراسي .