أخبار اليمن

الشيخ العيسي يعزي باستشهاد الشيخ مشلي على الذيب

متابعات

بعث رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ احمد صالح العيسي برقية عزاء ومواساة باستشهاد الشيخ مشلي علي الذيب الجميلي المرادي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية رحبه في محافظة مأرب.

وقال الشيخ العيسي في برقية العزاء التي بعثها لأولاد الشهيد” لقد تلقينا بحزن بالغ نبا استشهاد البطل الشيخ/ مشلي علي الذيب الجميلي المرادي، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية رحبه في محافظة مأرب، وهو يؤدي واجبه الوطني في التصدي لمليشيات الحوثي الارهابية والدفاع عن محافظة مأرب وعن الوطن وجمهوريته”.

واكد الشيخ العيسي في برقيته أن الشهيد كان “واحداً من فرسان الجمهورية بما له من مواقف بطولية خالدة وما حمله من قيم سامية تجسدت في التضحية من أجل الوطن والجمهورية وكرامة الشعب اليمني، فكان في مقدمة الصفوف في مواجهة مليشيات الكهنوت والبغي وانقلابها على الدولة والوطن وإرادة الشعب ومشروع الدولة الاتحادية”.

وأشار الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي ان استشهاد الشيخ ملش علي الذيب مثل خسارة كبيرة للوطن سائلا المولى عزل وجل ان يتغمد الفقيد “بواسع رحمته ويتقبله في الشهداء ويسكنه الفردوس الأعلى، ويلهم أهله وكل محبيه الصبر والسلوان”.

وكان رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية رحبه  الشيخ البطل مشلي علي الذيب المرادي قد لقي ريه شهيدا فجر يوم الاثنين الماضي بجبهة رحبة في مواجهة مليشيات الحوثي المدعومة من ايران.

زر الذهاب إلى الأعلى