مليشيات الحوثي تقتل مواطنا امام زوجته وأولاده في ذمار

- ‎فيأخبار اليمن
ذمار - مليشيا الحوثي

قتل مواطن أمام زوجته وأطفاله مساء يوم الإثنين، على يد عناصر تابعة لميليشيا الحوثي في محافظة ذمار وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية لـ المصدر أونلاين إن المواطن يحيى محمد أحمد قريمة (40 عاما) قتل من قبل مسلحين حوثيين بعد اقتحام منزله الكائن في قرية ” بيت قريمة ” بمديرية عنس غربي المحافظة.

ووفقاً للمصادر فقد اقتحم عناصر الميليشيا بقيادة المشرف الأمني المدعو صالح أحمد الخلقي، المكنى “أبو شهاب الخلقي” منزل المواطن وأطلقوا النار عليه ليسقط قتيلاً أمام زوجته وأطفاله، قبل أن يغادروا المكان.

والمواطن “قريمة” عسكري سابق في وزارة الداخلية، كان يعمل في قسم الغربية بمدينة ذمار، ومنذ سيطرة الحوثيين على المحافظة وانقطاع الرواتب ترك القسم وذهب ليعمل في إحدى مزارع القات في المديرية من أجل إعالة أسرته وأطفاله.

المصادر قالت إنها لا تعرف سبب إقدام عناصر الميليشيا على ارتكاب الجريمة الشنيعة، مرجحين أن يكون السبب رفض الضحية العودة للعمل لصالح الميليشيا.

وبحسب المصادر، سبق وأقدم عناصر الميليشيا بقيادة المشرف الحوثي سالف الذكر، نهاية يناير من العام الجاري، على قتل مواطن آخر يدعى علي بن علي زيد جحزر (43) عام، وسط سوق مارية للقات في المديرية ذاتها، واختطفت جثته لنحو شهرين ثم أفرجت عنها مقابل تنازل أسرته عن القضية والقبول باستلام الدية.