رياضة

قبل موعد مباراة الهلال ضد الأهلي .. قرار الاتحاد الأفريقي يثير غضب الهلال السوداني

أصدر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قراراً بعدم حضور الجماهير في مباراة الهلال ضد الأهلي في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يدخل المواجهة الأولى له في البطولة بعد تأجيل مباراة الأهلي في الجولة الأولى أمام المريخ بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في أبو ظبي في الفترة من 3 إلى 12 فبراير،

قرار الكاف أثار غضب مسؤولي فريق الهلال، حيث أبدت لجنة تطبيع النادي غضبها الشديد من قرار الكاف، وأكدت عقد اجتماع طارئ، اليوم الخميس، لمناقشة قرار منع حضور الجماهير مباراة الهلال ضد الأهلي، في ظل الحصول على الموافقة الأمنية وكافة الضمانات.

وأكد المتحدث الرسمي لنادي الهلال السوداني، هيثم السوباط رفضهم التام لقرار الكاف بعدم حضور الجماهير أمام الأهلي المصري، مشددًا على أن الموقف قد يتغير قبل انطلاق المباراة بساعات.

ووفقاً لوسائل صحفية فقد طلب عمر علي حسن، رئيس نادي الهلال السوداني، تأجيل مباراته الفريق أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف ملعب الجوهرة الزرقاء في مدينة أم درمان بالسودان مباراة الهلال ضد الأهلي يوم الغد الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري ‏أبطال إفريقيا.‏

حيث تبدأ أحداث مباراة الهلال ضد الأهلي على يوم الجمعة 18-2-2022، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى