شاهد.. اعتذار محمد عبده بعد الإساءة للفنانين أبوبكر سالم وطلال مداح

- ‎فيفنون وأدب

اعتذر ‏الفنان محمد عبده لأهل وجمهور ومحبين الفنانين أبو بكر سالم و طلال مداح رحمهم الله.

وكان عبده قد أساء للفنانين أبوبكر سالم وطلال مداح خلال برنامج مراحل الذي يقدمه الاعلامي السعودي علي العلياني، وتلقى حملة انتقادات واسعة.

وقال الفنان محمد عبده خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تويتر : ” بمناسبة العيد المبارك أتقدم بالتهاني لكم ولشعوبنا وجميع شعوب الجزيرة العربية والمسلمين والمؤمنين عامة”.

وتابع :” الله يرحم جميع موتانا وموتى المسلمين وأخص بالذكر أحبائي وأصدقائي وأساتذتي أبو بكر سالم وطلال المداح.. حقيقة هؤلاء الذين شاركتهم وشاركوني أفراحي أدين لهم بالفضل الكبير أني عشت بين تاريخهم وكنت دائما معهم في الأفراح والأتراح.

وأردف: أتقدم بالاعتذار منهم ومن عشاقهم وجميع أهلهم وذويهم ففي مقابلة من المقابلات الرمضانية التي كانت حادة شوي.. أرجو السماح.. وأرجو من مريديهم وأحبائهم أن يعذروني في ذلك التعبير اللي كان فقط فني”.

وأضاف: بما أن تلك المقابلة كانت حادة وكان هذا أسلوبها وتقديمها بهذا الشكل إلا أنها كانت قاسية وأنا أقر بذلك وبما أنها خرجت عن نطاقها الفني.. أتقدم بالاعتذار منكم ومنهم ولكن هم أحبائي الذين يروني دائما في كل مزحنا وجدنا وهزلنا.. رحم الله عليهم جميعا أساتذة أفاضل لا يدق في سهمهم فنيا وأخلاقيا”.