أول تعليق من جويل حاتم على وفاة طليقها الفنان جورج الراسي في حادث سير (صور)

- ‎فيمنوعات

توفي الفنان اللبناني جورج الراسي، في حادث سيارة خلال عودته من سوريا إلى بلده في منطقة المصنع الحدودية، والتي أوضحت الصور أنه كان حادثاً مروعاً.

ونقلت قوات الأمن الداخلي جثة جورج الراسي وصديقته التي كانت معه في السيارة وقت الحادث إلى أقرب مستشفى إلا أنهما توفيا على الفور.

وحسب المعلومات التي نقلتها بعض المواقع اللبنانية أن سيارة جورج الراسي اصطدمت بجدار كبير وأدت إلى وفاته على الفور ولا زالت التحقيقات جارية حتى الآن لمعرفة تفاصيل أكثر حول الحادث وتفاصيل حدوثه.

وفي أول تعليق لها بعد وفاة طليقها جورج الراسي، علقت عارضة الأزياء جويل حاتم عن صدمتها تجاه المعاناة التي تعيشها قائلة: “بليز عم برجف، ما قادرة ردّ بليز، يسوع، ساعدوني”، وتجدر الإشارة إلى جويل وجورج رُزقا بطفل وحيد، يُدعى جو.

وتسببت صور الحادث الذي تعرض له جورج الراسي في صدمة للمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بشاعته حيث أدى إلى تدمير مقدمة السيارة تماماً والتي أدت بالضرورة إلى وفاته.

وكان آخر ما نشره جورج الراسي قبل ساعات من التعرض للحادث فجر اليوم هو فيديو عبر خاصية ستوري بحسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام لأغنية بعمل بأصلي.

وعبر عدد من الفنانين عن صدمتهم من خلال تعزيتهم للجميع في وفاته، حيث علق الممثل اللبناني باسم مغنية قائلاً: “جورج الراسي ضيعان شبابك. بكرت، عزائي للصديقة نادين الراسي وعائلتها الكريمة. الله يصبركم”.

وكتبت الإعلامية ​هلا المر​:”جورج الراسي يا حبيب قلبي الله يرحمك يا صديقي يا قطعة من قلبي! حزينة حزينة حزينة جداً”.

وعلق الفنان اللبناني ​مايك ماسي​ على الحادث وكتب:”خبر مفجع هذا الصباح… وفاة الفنان جورج الرّاسي بحادث سير مروّع، الله يرحمه وبتقدّم بأحرّ التعازي من الممثّلة نادين الرّاسي وعائلتها الكريمة”.