الجوف.. تدمير طقمين في حام والجيش يصد هجوما في الساقية

مدير التحرير29 أغسطس 2017
ارشيفية
ارشيفية

دمر طيران  تحالف دعم الشرعية في اليمن يوم الاثنين في غارتين منفصلتين طقمين للمليشيات الانقلابية في منطقتى “حام الاعلى” و”الحيال” في مديرية المتون محافظة الجوف.

وقال مراسل ” سبتمبرنت”  ان الجيش الوطني في المنطقة السادسة كسر صباح اليوم هجوما شنته المليشيات الانقلابية على مواقعه في وادي “قويحش” بجبهة الساقية، وان المهاجمين لاذوا بالفرار، وان الغاما ارضية زرعتها المليشيات في وقت سابق تفجرت ببعض الفارين فسقطوا بين قتيل وجريح.

في غضون ذلك اندلعت اشتباكات عنيفة بين رجال الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية في موقع صفر الحنايا بجبهة حام، وتمكنت مدفعية الجيش من اسكات مصدر النيران المعادية.

وبالتزامن قامت قيادة المنطقة العسكرية السادسة صباح اليوم بزيارة تفقدية  للخطوط الامامية بجبهة حام مديرية المتون، والمجمع الحكومي بالمديرية.

وفي الزيارة اشاد اركان حرب المنطقة العسكرية السادسة العميد الركن منصور ثوابه بدور المقاتلين في الجيش الوطني عموما وفي المنطقة السادسة خصوصا.

وحث المقاتلين على رفع الجاهزية القتالية في كافة جبهات المنطقة السادسة، مثنيا على جهودهم في مواجهة ودحر المليشيات الانقلابية والدفاع عن الثوابت الوطنية .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق