تقدم للجيش الوطني جنوب تعز وصد هجوم في الضباب ومصرع 18 من المتمردين

- ‎فيأخبار اليمن, هامة

احرز الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي اليوم تقدما مهما في مديرية المسراخ جنوب مدينة تعز فيما صد هجوما للمليشيات في الضباب غربي المدينة.

وأفادت مصادر في قيادة المقاومة الشعبية عن أن الجيش الوطني والمقاومة سيطرت على تبة حيسان في جبهة الأقروض مديرية المسراخ جنوب مدينة تعز فيما المعارك لا تزال مستمرة في تلك الجبهة بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي وبين المليشيات المتمردة حيث تحاول وحدات الجيش فيما تقوم المليشيات بقصف مناطق العمد ودبه والقحفة بالقذائف بعد دحرهم منها.

وأشارت المصادر إلى الجيش والمقاومة صدوا هجوما لمليشيا الحوثي والمخلوع على مواقع المقاومة في جولة المرور ووادي عيسى غرب المدينة  وأجبرتهم على التراجع وكذلك في مواقع المقاومة في ميلات وتبة الكرساح في الوقت ذاته صد رجال الجيش والمقاومة محاولات تسلل لعناصر المليشيا الى منطقة وهر بجبل حبشي وأجبروهم على التراجع بعد سقوط العديد منهم قتلى وجرحى.

وتشير مصادر المقاومة الى مقتل 18 عنصرا من عناصر المليشيا المتمردة وإصابة العشرات وأسر واحد من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع حصيلة المواجهات وقصف مقاتلات وبوارج التحالف فيما قتل أحد افراد الجيش والمقاومة وأصيب 10 آخرون.