محافظ محافظة ريمة ينعي الشهيد اللواء الركن عبدالرب الشدادي “نص البيان”

نعى محافظ محافظة ريمة الشيخ محمد علي صالح الحوري / اللواء الركن عبدالرب الشدادي، قائد المنطقة الثالثة الذي استشهد يوم امس خلال المعارك في صرواح بمحافظة مأرب.
وقال الحوري في بيان النعي بقلوب ملؤها الأسى والحزن..

نتقدم بخالص عزائنا ومواساتنا باسمي شخصياً وبإسم السلطة المحلية في محافظة ريمة وبإسم أبناء محافظة ريمة الشرفاء إلى قيادتنا السياسية والعسكرية وشعبنا اليمني العظيم.. في استشهاد ، البطل اللواء عبد الرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة… وهو يتقدم ويقود صفوف زحف التحرير في صرواح.. نعم لقد خسر الوطن برحيل اللواء الشدادي قائداً وطنياً شجاعاً ومقاتلاً مغواراً مقبلاً غير مدبر وكراراً غير فرار.. يقود بحنكة بارعة معارك الدفاع عن الوطن والجمهورية.. منذ الأيام الأولى للإنقلاب والتمرد مؤسساً النواة الأولى للجيش الوطني….نعم رحل الشدادي.. لكنه ترك لنا إرثاً من النضال والتضحية يمثل خير وقودٍ لاستمرار معركته التي بدأها من أرض العطاء والخير مأرب حتي تحرير كافة الوطن من سيطرة أيادي الإثم والإرتزاق.. وكما سيظل شهيدنا حياً فينا بمبادئه وتواضعه وتفانيه في خدمة وطنه.. فإنه سيظل كذلك برفقائه وأفراده الذين لزموا الطريق وسيستمروا علي عهده باقون حتي النصر الكامل بإذن الله….
رحم الله الشهيد الشدادي وأسكنه فسيح جناته مع الشهداء الأخيار في مقعد صدقٍ عند مليكٍ مقتدر..
الرحمة لكل شهدائنا الشفاء العاجل لجرحانا.. النصر المؤزر لوطننا..
وكان قد استشهد اللواء الركن عبدالرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة يوم امس الجمعة، خلال المعارك الدائرة بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيات صالح والحوثي من جهة أخرى بمحافظة مأرب شرقي اليمن