تدشين حملة ” نحن الأمل ” الشعبية لتنظيف الشوارع وشفط المجاري في عدن جنوب اليمن

- ‎فيأخبار اليمن

دشنت حملة “نحن الأمل” لأجل عدن انظف وأجمل حملتها الشعبية للنظافة وشفط المجاري ورفع القمامة عن مدينة عدن جنوب اليمن ,  اول أعمالها رسميا اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر الجاري من مديرية الشيخ عثمان وتنطلق من 3 مديريات الشيخ والمنصورة والبريقة .
الحملة الشعبية ” نحن الأمل ” دشنت بحضور وكيل محافظة عدن عبدالفتاح القطيبي ومدير عام الشيخ عثمان أحمد المحضار وعدد من مسؤولي الإدارات في المحافظة ومكتب النظافة ومؤسسة الصرف الصحي وبحضور نشطاء منظمات المجتمع المدني وعدد من الإعلاميين والصحفيين .
وتهدف الحملة التي تأتي بالشراكة مع قيادة المحافظة ومكتب النظافة وإدارة الصرف الصحي إلى شفط المجاري وتنظيف الأحياء ورفع القمامة كمرحلة أولى تستهدف مديريات الشيخ عثمان والمنصورة والبريقة .
إلى ذلك وبالتزامن مع التدشين الرسمي للحملة من الشيخ عثمان قام مدير عام المنصورة عبدالله البري ومندوبي الحملة في المنصورة بتدشين الحملة بشفط المجاري إنطلاقا من حي عبدالعزيز وستشمل كامل مناطق وإحياء المديرية .
هذا وسوف تستمر الحملة في تلك المديريات خلال يومين ومن المحتمل أن تستمر أكثر في حين ستدشن الحملة أعمالها في بقية المديريات غد الأربعاء من مديرية خور مكسر وستشمل كريتر التواهي المعلا .
فيما سيتم تدشين الحملة أعمالها في دار سعد والبساتين الخميس 27 أكتوبر الجاري وسوف تستمر الحملة حتى تحقيق أهدافها بشفط كل المجاري الطافحة ورفع القمامة المتكدسة في عموم مدن عدن بالتعاون والشراكة مع عمال النظافة وكذا عمال الصرف الصحي بالمحافظة بتوجيهات اللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن