ترقب وحذر في مصر من ثورة الغلابة

تهامة برس11 نوفمبر 2016
ترقب وحذر في مصر من ثورة الغلابة

انتشرت الشرطة المصرية بكثافة في مختلف الميادين والشوارع الرئيسية بـالقاهرة والمحافظات عشية الدعوة إلى مظاهرات ثورة الغلابة اليوم الجمعة , وتم تحويل مسارات المرور في عدد من الشوارع العامة، ومنها شارع مراد بالجيزة المجاور لعدد من المباني المهمة كمديرية أمن الجيزة والسفارة السعودية.

ولوحظ وقوف رجال شرطة ملثمين في عدد من المناطق القريبة من ميدان التحرير إلى جانب عناصر الشرطة السرية، فيما تسلم الجيش حماية عدد من الأقسام في عدد من المناطق، ومنها منطقة كرداسة التي شهدت اقتحام القسم من قبل.

وجرى توزيع منشورات على المؤسسات والإدارات الحكومية المختلفة بضرورة توخي أقصى درجات الحذر لدرجة تفتيش الموظفين أثناء الدخول، وحظر أدوات عمل مهمة كالحاسوب المحمول والهاتف اللوحي.

ودخلت المؤسسات الخاصة على الخط في محاولة لمساعدة النظام على إحباط أي تحركات منتظرة، فأعلنت شركة دريم لاند الترفيهية عن خصم يصل إلى 50% لروادها اليوم الجمعة.

وانتشرت شائعات قوية في مختلف مناطق القاهرة عن فرض حظر للتجوال منتصف الليل، بينما أبلغ مسافرون بين القاهرة وسيناء عن إغلاق الطريق الدولي القنطرة-رفح حتى غد السبت.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق