أخبار اليمن

مصادر … اللواء علي محسن الاحمر سيقود عملية تحرير صنعاء (تفاصيل)

اخبار اليمن – تهامة برس

بوابتي نت

قالت صحيفة الشرق الاوسط انها علمت من مصادر رفيعة في المقاومة اليمنية، أمس، أن قيادات عسكرية بارزة، وأخرى قبلية في المقاومة، وضعت اللمسات الأخيرة لعملية تحرير محافظة الجوف وآخر جيوب الانقلابيين (تحالف الحوثي – صالح) في محافظة مأرب، في شرق البلاد.

وذكرت المصادر الخاصة أن عملية تحرير العاصمة صنعاء «باتت قريبة جدًا»، وأن منطقة خولان، بجنوب صنعاء، ستكون المنطلق لتحرير العاصمة، من قبضة الميليشيات الحوثية والقوات الموالية للمخلوع علي عبد الله

صالح. وأكدت المصادر أن اللواء علي محسن الأحمر، الشخصية العسكرية اليمنية البارزة، ومستشار الرئيس اليمني للشؤون الدفاع والأمن، سوف تركن إليه مهمة عسكرية كبيرة في المعارك والمواجهات، وأن هذه المهمة هي عملية تحرير العاصمة صنعاء.

وتأتي هذه المعلومات في وقت اشتدت فيه المواجهات، خلال الساعات الماضية، في جبهات القتال المتبقية في مأرب، صرواح والجدعان بشكل أساسي، في حين أفاد شهود عيان «الشرق الأوسط» بأن طائرات التحالف قامت، لأول مرة، بإنزال منشورات على 3 من مديريات محافظة الجوف، هي حزم الجوف (عاصمة المحافظة)، الغيل والخلق، ودعت تلك المنشورات، المواطنين المغرر بهم إلى «الالتحاق بالشرعية والتخلي عن الحوثيين والمخلوع صالح، وهذه المديريات الثلاث، هي مديريات في خط المواجهة الأول للزحف من اتجاه مأرب»، بحسب المصادر.

المصدر: بوابتي
مصادر … اللواء علي محسن الاحمر سيقود عملية تحرير صنعاء (تفاصيل)

زر الذهاب إلى الأعلى