أخبار اليمن

عقب مطالبته بمرتبات منتسبي اللواء.. قيادة المنطقة العسكرية السابعة تعتقل قائد اللواء 81

تهامة برس | متابعات |

أكد مصدر عسكري اقدام قيادة المنطقة العسكرية السابعة بإعتقال قائد اللواء 81 مشاة العميد الركن/ عبدالوهاب اسعد لأسباب تتعلق بمطالبته بمرتبات منتسبي اللواء ،والتي تحتجزها قيادة المنطقة بغرض السطو عليها .

واوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه ان احتجاز اسعد تم بناء على توجيهات مباشرة من قائد المنطقة السابعة اللواء/ محسن الخبي.

وعلى صعيد متصل اكد منتسبون للواء قيام قيادة المنطقة السابعة بالسطو على مرتباتهم دون مسوغات قانونية ،وبمبررات تختلقها قيادة السابعة وعبر تشكيلها لجان تصدر اوامر بالمبلغ المستحق كاملا ومن ثم رفضها التسليم بعد قيام الفرد بالتوقيع على الإستلام ،كذلك اسقاط اسماء عدد كبير من ضباط وافراد اللواء واستبدالهم باسماء تفرضها قيادة المنطقة.

وأوضحوا عملية التلاعب العلني بمستحقات منتسبي اللواء 81 ،وحرمانهم من الماكل والمشرب والمهمات وبصورة انتقامية تنم عن توجه مشبوه لإستهداف وحدات الجيش الوطني التي قدمت تضحيات كبيرة في سبيل دحر مليشيا الإنقلاب الحوثي المدعوم من ايران.

وأشاروا الى قيام قيادة المنطقة بالسطو على مرتبات كافة منتسبي اللواء بما فيهم الشهداء والجرحى في وقت سابق وابرز دليل مرتب فبراير من العام الماضي الذي نهبته قيادة السابعة في مخالفة سافرة للقانون الذي ينص على معاقبة من يرتكب مثل هذه الجريمة سجنا لعشر سنوات.

الى ذلك لاقى خبر اعتقال قائد اللواء 81 مشاة استنكار منتسبي اللواء الذين يستعدون لتصعيد القضية ومحاسبة الفاسدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى