منوعات

حقيقة وفاة الفنان فيصل العيسي المعروف ب “عامر” في مسلسل شباب البومب

انتشر منذ الامس على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان السعودي المشهور “فيصل العيسى” والمعروف بدور “عامر” في مسلسل شباب البومب.

والحقيقة بحسب وسائل اعلام سعودية ان الفنان فيصل العيسى بخير وفي صحة جيدة، وان ما بثته وسائل التواصل اشاعة غير صحيحة.

غير ان الفنان الشاب لم يرد حتى الان عن هذه الشائعات، وهو الامر الذي اثار الشكوك حول صحة الاخبار المتداولة عن وفاته.

واكدت مواقع اخبارية السعودية انه خبر كاذب واشاعة وان الفنان فيصل العيسى الشهير بعامر في صحة جيدة ويجري تحضيرات لعرض مسلسل شباب البومب 9 في الموسم التاسع على قناة روتانا خليجية خلال موسم شهر رمضان المبارك 2020.

وتنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي من وقت لآخر شائعات حول وفاة مشاهير وفنانين، بشكل اكبر عندما يغيب الفنان عن الظهور لفترة طويلة.

‫3 تعليقات

  1. هذه الإشاعات ملينا منها كل يوم يطلعون اشاعة لفنان مهما كان الفن الذي يقدمه لا نعلم ماهو الهدف ولاتفسير غير اننا نجد ان هؤولاء الفنانين تجد اخباره قبل الاشاعة مختفي والاشاعة إعادته للاضواء ونشر اخباره….
    يا اخي اتركوا اشاعات الموت قول الفنان المعروف بكذا وكذا تزوج او حصل على جائزة او اي شيء إيجابي وغير هل الاخبار وبذلك نعيدونه للاضواء الوضع هذا ماعا الا تقولون المرحوم فلان الفلان خرج من القبر……هذا اسلوب غير حضاري والتفاؤل على الاخرين بالشر غير صحي وخطأ ونتمنى بان تقوم الجهات المختصة عند نشر مثل هذه تفتح تحقيق تلقائي دون الحاجة لرفع دعوى وتتبع خيوط الاشاعة وعند التوصل لناشرها معاقبته بالاشهير والسجن والجلد ليكون رادع لمثل نشر هذه الأخبار حتى لو كان الناشر نفسه ودمتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى