منوعات

مشهورة السناب والانستقرام رغد دايز تثير الجدل بسبب الاعلانات وكيكة الكورونا “صور وفيديو”

ارتفع على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية وسم جديد يحمل اسم احدى مشاهير تطبيق السناب وموقع الانستقرام تدعى “رغد دايز”، وذلك بعد اثارتها للجدل بصور ومقاطع فيديو نشرتها على حسابها اثناء احتفالها بعيد ميلاد احد افراد عائلتها.

بعض المغردين اكدوا ان ارتفاع الهاشتاج ليس بسبب تلك الصور وانما جاء بعد اختفاء رغد من الظهور وذلك بعد الابلاغ عنها وانها تقوم بعمل اعلانات رغم منعها من ذلك كونها “أجنبية” حسب تأكيداتهم.

حيث اوضح احد النشطاء في تويتر: “الموضوع مو بس عشان كيكة الموضوع انها مخالفه لاقامتها وقاعده تشتغل اعلانات وهذا الشي مخالف قانونياً ونظامياً”.

وتباينت ردود الافعال بين رافض لعمل “كيكة الكورونا” من قبل رغد دايز ووصفهم بانه استهتار بالمرض الذي اصاب الملايين حول العالم، والقليل من يراه انه امر طبيعي ولا ينبغي اثارة الجدل فيه.

ولكن غالبية التعليقات من رواد التواصل الاجتماعي رفضت ذلك، حيث غرد ناصر السهلي بالقول: “رغد دايز مسوية كيكة على شكل كورونا وكأن الوباء القاتل اللي راح ضحيته الآلاف من الناس ومعطل حياة العالم”.

واضاف :”شيء عادي المشاهير في كوكب عايشين استهتار ولا مبالاة حتى أخطر الفايروسات مستهينين فيه”.

 

وكانت رغد دايز قد ردت على انتقادات المتابعين بخصوص الكيكة، حيث اوضحت انها جاءت هدية ولشكلها الغريب قامت بتصويرها، مؤكدة أنها لا تقصد الاستهتار بهذا المرض ولا يمكن ان تستهتر بأي مرض اخر.

واشار مغردون اخرون إلى ان رغد دايز ليست اول من اظهر كيكة الكورونا، حيث وان هناك حسابات تواصل اجتماعي شهيرة قد سبقتها بذلك ولم يتم انتقادهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق