مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الأشول: نخوض معركة مصيرية لا مجال فيها إلا الإنتصار

- ‎فيأخبار اليمن

أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة العميد الركن أحمد الأشول، أن القوات المسلحة مسنودة بالمقاومة الشعبية تخوض اليوم معركة مصيرية لا مجال فيها إلا الإنتصار واستكمال استعادة الدولة من قبضة مليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة إيرانياً.. مشيراً إلى أن النصر على هذه المليشيا الإرهابية بات قاب قوسين أو أدنى.

جاء ذلك في كلمة ألقاها العميد الأشول، الأحد الماضي، أثناء حضوره دورة إرشادية توعوية نظمتها قيادة محور ذمار لقيادات وضباط المحور، أكد خلالها على أهمية الحفاظ على المعنويات العالية للجيش والمقاومة والقبائل وكل أبناء الشعب.

وشدد على ضرورة امتلاك قيادة الجيش للمهارات وفنون القيادة العسكرية من خلال دراستها وتعلمها وممارستها بالشكل الصحيح لتحقيق النتائج المطلوبة على الأرض والتي من شأنها الإنتصار على العدو الحوثي والقضاء على مشروعة الإيراني التدميري في المنطقة.

ومن جانبه، أكد قائد محور ذمار قائد لواء المجد العميد الركن ناصر حسين الشجني، على أن أبطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية ماضون بعزيمة وإصرار تدفعهم عدالة قضيتهم إلى قطع أذرع إيران ودحرها من كافة ربوع الوطن.

وأشاد بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلون في مختلف جبهات الشرف والبطولة دفاعاً عن الثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.