شاهد مباشر البدء بآخر مرحلة من عملية انقاذ الطفل ريان في مدينة شفشاون المغرب

- ‎فيمنوعات

تتواصل في دولة المغرب وتحديداً في مدينة شفشاون شمال البلاد عملية صعبة ومعقدة لإنقاذ الطفل ريان الذي صاحب الخمس سنوات، والذي سقط في بئر بجانب منزله، منذ مساء الثلاثاء الماضي،

وأكدت وسائل إعلام مغربية قبل قليل أن فرق الإنقاذ بدأت أعمال الحفر الأفقي اليدوي لاستخراج الطفل ريان من البئر العالق بها منذ الثلاثاء.

وتؤكد مصادر في خلية إنقاذ الطفل ريان، أن الأمل لا يزال قائما على الوصول إليه حيًا، لافتًا إلى أن عمليات الحفر تجاوزت الثلاثين مترا، مع وصول منتصف اليوم الجمعة بالتوقيت المحلي.

وجذبت قضية الطفل المغربي ريان صاحب الخمس سنوات، والذي سقط في بئر في إقليم شفشاون، منذ مساء الثلاثاء الماضي، تعاطفا واسع النطاق، وسط جهود حثيثة لاستخراجه على قيد الحياة.

حيث باتت قضية عامة في المغرب وفي الوطن العربي ، فيما تواصل الآليات والجرافات عملها في محاولة منها لإنقاذه من البئر العميق الذي يصل عمقه 32 مترا ، وبالتزامن مع ذلك فإن المواطنين والنشطاء المغربيين وفي العديد من الدول غردوا على وسم انقذوا ريان لتسريع الجهود في خروجه من الحفرة التي سقط بها منذ أيام في غفلة مع والديه ، إلا أن الاخبار الجديدة تقول أنه ساعات قليلة ويتم إنقاذه سالمًا غانما بإذن الله.