أخبار اليمن

اللواء محسن خصروف : قريباً سنعزل فرضة نهم كاملة عن صنعاء والعميلة المقبلة ستكون صوب نقيل بن غيلان

كشف اللواء محسن خصروف مدير دائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني ان المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني على وشك عزل فرضة نهم كاملة عن صنعاء وطرق امداد مليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية.
وقال اللواء خصروف في تصريح لـ «المدينة» ان مركز مديرية نهم الجديد شرق العاصمة اليمنية صنعاء المختطفة من قبل الانقلابين اصبح في مرمى نيران البنادق وليس رشاشات الجيش الوطني والمقاومة.
واضاف تتوالي الانتصارات في جبهة نهم يوازيها انشقاقات في صفوف الانقلابيين وقد انضم مؤخرًا قيادي كبير بالحرس الجمهوري التابع للمخلوع صالح وهو العقيد علي عبدالله مقطيب وجرى توثيق انضمامه بالصوت والصورة وتم نشره عبر وسائل الاعلام المحلية ومواقع دائرة التوجيه المعنوي والجيش في مواقع التواصل الاجتماعي.
مشيرا الى انه تم الدخول الى سد العقران ومحلي ووادي محلي. مؤكدًا أن العميلة المقبلة ستكون صوب نقيل بن غيلان الموقع الاستراتيجي الذي يطل على معسكر الفريجة والصمع وارحب وبني الحارث وبني حشيش وبني مطر ومطار صنعاء الدولي وهو يعتبر مربط الفرس لسقوط صنعاء بيد الشرعية وتطهيرها من مليشيات الحوثي الانقلابية وفلول المخلوع صالح.
منوها بأنه تم العثور على أسلحة قاذفات صاروخية ومضادات للدروع إيرانية الصنع إلى جانب مقتل وأسر العشرات من الانقلابيين في معارك التحرير.(المدينة السعودية)

زر الذهاب إلى الأعلى