شاهد ملخص واهداف ديبورتيفو لاكورونيا و ريال مدريد الاحد 20-اغسطس-2017

- ‎فيرياضة

تابع ملخص واهداف مباراة في الدوري الاسباني بين ديبورتيفو لاكورونيا و ريال مدريد اليوم الاحد 20-8-2017 ، والذي فاز فيها ريال مدريد بنتيجة 3اهداف نظيفة في مباراة هامة في الدوري الاسباني اقيمت على ارضية ملعب ريازور معقل نادي ديبورتيفو لاكورونيا.

ولعب مواجهة  اليوم ديبورتيفو لاكورونيا و ريال مدريد ، وقدمتا لكم متابعة مباشرة عبر قنوات النقل المباشر لمعرفة نتيجة اللقاء الهام اليوم والذي سيقام في ارضية ملعب ديبورتيفو لاكورونيا بحضور ابرز الللاعبين في الفريقين في مباراة منتظرة لعشاق الدوري الاسباني والفريق الملكي.

مواجهة اليوم الأحد بين ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الأولى من بطولة الدوري الاسباني تقام على ملعب ريازور، وستقام في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين، الحادية عشرة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

قائمة ريال مدريد المستدعاة أمام ديبورتيفو لاكورونيا  حراسة المرمى: كيلور نافاس – كيكو كاسيا – لوكا زيدان. .. الدفاع: كارافخال – راموس – فاران – ناتشو – مارسيلو – ثيو هيرنانديز.  .. الوسط: كروس ..- مودريتش – كاسيميرو – إيسكو – سيبايوس – ماركوس يورينتي. الهجوم: جاريث بيل – بنزيمة – لوكاس فاسكيز – أسينسيو. 

.أما عن القنوات الناقلة لمباراة الديربي اليوم مباشر فسيتم بث المباراة على قناة بي ان سبورت الرياضية الثالثة ، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

سجل اهداف المباراة لريال مدريد كل من كاسيميرو وجاريث بيل وتوني كروس.

http://www.dailymotion.com/video/k6QDqAora6vu4eogJpH?autoplay=1