أخبار اليمن

ناشط حقوقي يكشف تفاصيل قصة اختطاف تغريد الشرعبي لطليقها في تعز

كشف محامي ومستشار القانوني وناشط حقوقي عن التفاصيل الكاملة حول فتاة تعز التي خطفت طليقها وطالبتها الشرطة بإطلاق سراحه ووجهت بضبطها.

وقال المحامي عماد البنا في منشور على صفحته على الفيس بوك بأن سبب اختطاف مبارك سلطان الوافي الذي هو الزوج السابق وطليق تغريد الشرعبي، جاء على خلفية تهديده لها بنشر صورها عقب قيامه بتطليقها وانفصالهم.

وفيما يلي ننشر لكم النص الكامل لمنشور المحامي والمستشار القانوني عماد البنا:

سأروي لكم تفاصيل قضية اختطاف مبارك سلطان الوافي المتهمة فيها الأخت تغريد قائد خالد الشرعبي من البداية ،

طبعاً المختطف مبارك سلطان الوافي كان بينه وبين الأخت تغريد الشرعبي خلافات بسيطة قبل سنتين على منشورات بالفيسبوك ، وقبل شهرين من الآن راح سلطان الوافي يتقدم للزواج بالأخت تغريد الشرعبي وهي ناسيه تماماً للخلافات وناسيه من هو سلطان الوافي كانت تحسبه عريس زي أي عريس يتقدم للزواج المهم وافقت عليه وعقدوا واصبحوا زوجين باقي العرس بس وظلوا يتواصلوا ببعض وعلى اساس انه يحبها وهو يشتي ينتقم منها وهي مسكين مش عارفه نيته المهم بعدين حصلت خلافات تافهه بينهم.

وقام يهددها انه بينشر صورها وانه بيشوه سمعتها وهي ضغطت على أهله بواسطة مؤثرين عليهم وطلقها وانفصلوا ، وبعدين اختطبت لواحد ثاني وتزوجت ونزلت عدن مع زوجها وينزل مبارك سلطان الوافي بعدها ويتصل يهددها انه بعدن وانه بينشر صورها بكل المواقع ويشوه سمعتها ويرسل صورها لزوجها ولناس بينهم خلافات سابقة معاها.

وهي خافت على سمعتها وكلمت زوجها واستعانت بأخرين لاحضار سلطان الوافي لأخذ تلفونه ومسح كل شي من داخله المهم تمت العملية واخذوا التلفون حقه واطلقوا سراحه بعد ساعات من الامساك به وانتهى الموضوع.

طبعاً لما فتشت التلفون حقه شافت انه قد ارسل صورها لعدة اشخاص بينهم وبينها خلافات سابقة على منشورات وأحدهم المدعو ” هدام ابراهيم ” أحد مشائخ الضباب وجبل حبشي وما زالت الصور معه حتى الآن ، والمدعو مبارك سلطان الوافي وأهله ما زالوا يطاردون الأخت تغريد حتى الآن زاعمين ان ابنهم ما يزال مختطف لديها وهي قد خرجته بنفس اليوم ، هذه هي القصة كلها.

يذكر أن شرطة تعز طالبت برسالة رسمية من الفتاة تغريد الشرعبي باطلاق سراح المختطف. وتقول برقية الشرطة ان المواطنة تغريد غالب الشرعبي قامت باختطاف مبارك سلطان الوافي. وقالت البرقية ان الواقعة حدثت في السابع من هذا الشهر.

كما تم اصدار أمر قهري من النيابة العامة في تعز بالقبض عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى